الرئيس التنفيذي لشركة عكلة ورفيقه المخلص في سفر رجال الأعمال في الصين

ikoula photo cloud وقد شهدت الأخبار التغريد، عكلة الرئيس التنفيذي لشركة جول-Henri جافيتي ورفيقته الصغيرة وسافر إلى الصين في الأسبوع الماضي. تم تحميل البرنامج.

خلال زيارة إلى "سفارة فرنسا" في بكين، لدينا الأسماك البرتقالي انتهى تماما في هذا الإطار المشترك، وسأل على القفز في كوب من الماء الشعور بالراحة في بولوجنيبيلانكورت.
ثم تفقدية لمراكز البيانات في "تكنولوجيات هواوي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الرائدة" في بكين.
بعد الاستمتاع بدفء مراكز البيانات وتبادلات ودية جداً مع الصينيين، تم تلقي القادة عكلة على سجاد الأحمر في وادي بصري "مركز الأعمال التجارية الأوروبية في الصين". ويرافقه مؤسس سيبو "غيوم ﻷسر"، مدير المرتبطة "رأس المال أوبتيفا سوب"، مؤسس حساب هيكل ذكورية رافائيل بلك، المبيعات آند مدير التسويق تأمين IC تشارلز توريس.
تم المسحور بهذه الضيافة الشركات الفرنسية واستفاد من هذه الرحلة التجارية لتذوق الطهي الصيني يحظى بتقدير كبير هنا في فرنسا، قبل وعاء المنغولية. وحتى الأسماك عكلة لمرة واحدة، تجرأ عيدان:-)

وبفضل أوروبا تييري لوفيت المدير الدولي في مركز بول دي المتعلقة المنتظمة، Matthias ابنه "المستشار الدولي" قطاع الأوراق المالية إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإدارة التعاون الدولي وألبان داستوجوي آسيا مستشار الأسهم والأمريكتين آسيا إدارة التعاون الدولي "لغرفة التجارة" والصناعة في باريس، وقد رافق عكلة في الصين.

الرئيس التنفيذي لدينا، والأسماك الفعل هي التخطيط لرحلتهم القادمة في المملكة الوسطى، قد يكون أن هذه المرة أخذوا معهم إلى أعضاء آخرين من أفراد الطاقم عكلة;-)

الأسماك عكلة هواوي و "سفارة فرنسا" في بكين Le poisson ikoula chez Huawei et à l'ambassade de France à Beijing

المركز الأوروبي للأعمال التجارية في الصين وادي بصري Centre d'Affaires Européen de la vallée d'optique en Chine

وجبة عن جدارة لوعاء المنغولية! Un repas bien mérité devant une casserole mongole!


Ajouter un commentaire