Site web ikoula

تزاوج 2012-أفضل لحظات في ردود الفعل عكلة


وكان هذا العام 2012 حافل عكلة، صغيرة الحجم والطموح المتزايد دائماً. هذه الرؤية المتفائلة والإيجابية ساعدت فرق عكلة كلها تعمل بنجاح طوال هذا العام.

وقد تميز هذا العام باثنين من الكلمات الرئيسية: الابتكار والتوسع.

المنتجات المبتكرة مثل فليكسيكلود وإيكيبينكلود هي تستكمل النطاقات الموجودة، يهدف إلى تغطية احتياجات كل نوع من المستخدمين، سواء كانوا من الطلاب، وهواة الكمبيوتر، المستقلة، TPE، حسابات الكبيرة أو الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتعبأ فرقنا للوفاء بتوقعات مختلفة في حين الأمثل باستمرار بعنوان العميل يدعم لمساعدة المستخدمين في النشر والتكيف من فوائدها.
وكان 2012 هو أيضا عام السحابة. منتجاتنا إيكيبينكلود نجوم وقد تم تجديده والتخزين على الإنترنت أصبح غير محدود. إيكيبينكلود وفليكسيكلود قد ضرب مع المستخدمين.

منذ أيار/مايو 2012، عكلة شرعت في السوق الإنجليزية في دواليسانت الموقع ب كاملة express.ikoula.com في الترجمة الإنكليزية والأسعار بالجنيه الاسترليني express.ikoula.co.uk. هذا التوسع فقط في مهدها وعام 2013 تطلق أكثر كثافة في السوق الأوروبية. لا ينتهي عكلة الدهشة لك!

مرة أخرى على أفضل لحظات عكلة خلال عام 2012:
    وتنافس
  • عكلة ضد سيباستيان لوب في مانيي كور في 14 و 15 تموز/يوليه في GT جولة. هو المتحالفة مازار Lionel عكلة من خلال ضبط ميتجيت 2 لتر في ألوان عكلة. لدينا سائق انتهت الثالثة في هذا السباق، لكن اللاعبين جيدة ونقول أن المفتاح للمشاركة:-)

  • وشارك أعضاء
  • عكلة في الطبعة الخامسة من تحدي "العمل ضد الجوع". لكل كيلومتر وسافر المشاركون، ملتزمة عكلة دفع 15 يورو للرابطة. وفي المجموع، عكلة تبرعت بمبلغ 960 يورو إلى 64 كيلومترا.

  • ورد
  • عكلة حاضرا أيضا في Microsoft تيتشدايس 2012، واحدة من أكبر الأحداث أنه فرنسا، مع أكثر من 10000 زائر فريدة من نوعها على مدى 3 أيام. كتذكير، هو معتمد عكلة شريك Microsoft الذهب، أعلى درجة من الكفاءة والخبرة Microsoft.

  • لدينا القليل التميمة 'عكلة الأسماك' تحول مع شد فوشيا الوردي، وقد عاثت فساداً بجامعي. ونعرف أن لعام 2013 عكلة تستعد لك حتى المزيد من المفاجآت شهية.

  • نهاية العالم؟ أعلن هذه النبوءة ل 21 ديسمبر 2012، عكلة حاول أن تأخذ هذه الشائعات على الجانب الأيمن بتقديم جوائز خاصة مكرسة لهذا الاسم المستعار "نهاية العالم"، وكنا على حق أن الرهان على هذا التركز...

365 يوما وقد تم مكافأة في جميع المجالات إلى عكلة، وهذا اليوم الأخير من السنة، الرئيس التنفيذي لشركة عكلة جول Henri جافيتي وفريقه، أتمنى لك قضاء عطلة جيدة جنبا إلى جنب مع تلك التي تحب وتعطيك التعيين في عام 2013. لكتابة صفحات جديدة، معا، ودائما...


Ajouter un commentaire